القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تشغيل تطبيق psiphon Pro على شريحة إنوي المغرب


مرحبًا بك في تدوبنة جديدة على مدونة ابراهيم تيك اليوم  سعرض لك إخواني وأخواتي الخدعة التي تتيح لك استخدام الإنترنت مجانًا على الإنترنت.
هذا يعني أننا تجاوزنا هذا العرض وسنستخدم الإنترنت مجانًا ، لأنك تعلم أن عرض نجمة ستة نجوم نشط فقط على Facebook وعلى whatssap ، لكننا سنشغل كل شيئ يحتاج إنترنت بالمجان ك youtube ، إلخ.
نحن نعلم أن anonyton لم يعد يعمل في المركز الذي استخدمناه وأن إخواني وأخواتي صوف نتحول الى تطبيق psiphon كحلاً مؤقتا لتشغيل الانترنت مجاني
 لكن إخواني يقولون إن هناك بعض الإعدادات ولكن الأمر سهل ولا يتطلب اي إعذاذات ،  يعتبر هدا التطبيق جيد في هذا الإصدار ولا أعرف ما إذا كان هذا الأمر يناسبك ، لكنه يعمل مع الكثير من أصدقائي دون إعدادات. يرجى تنزيل هذا الإصدار وتنزيله مجانًا قبل تنزيله من الرابط أسفل الفيديو ، ثم إدخاله بعد تثبيته على جهازك.

فقط قم بتسجيل الدخول إلى هذا الإصدار وانقر فوق Dimari للاتصال بالصورة.

بعد الاتصال مبروك ،  تطبيق دون أي إعدادات دون أي شيء. قم بتنزيل الإصدار وأدخله فقط في حالة توفر الظروف
أخي أختي في الله. الإنترنت لم يعد يعني استخدام Facebook و whatssap يعنذيعني هذا يمكنك تشغيل اليوتيوب و كل شيئ مجانا
أريد فقط أن أقول لجميع الذين يقولون إنه يحتاج إلى إعدادات ، وأنه لا يحتاج إلى إعدادات قم بتنزيل هذا الإصدار بعد تنزيله ، ثم أدخله ، ثم انقر فوق "Demare" و "تهانينا" بعد الاتصال بك مباشرة من أجلك ، لم يعد بإمكانك الوصول إليها لأنه تم اختيار الإنترنت المجاني حتى الآن. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على PlayStore ومقاطع الفيديو على YouTube والمزيد. يمكنك أيضًا تشغيل Free Fire في هذا التطبيق ، مما يعني أنك حددت مجموعة واحدة فقط من الخادم والتهاني ، PHP بسيط جدًا.

روابط التحميل


تحميل التطبيق PsiPhon Pro
فقط قم بتنزيل الإصدار الذي يربط دون أي إعدادات. حدد الخادم والتهاني ، يمكنك مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو يا أخي في الله

فيديو الشرح



 لا تنسى الاشتراك في قناة ابراهيم تيك الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات والاشتراك في مدونتنا لتلقي جميع الأخبار والمراجعات حول ما نقوم به ومقابلتنا. نأمل أن نراكم في تدوينة جديدة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
ابراهيم محفاض: مدون مغربي من مواليد 2000 أعيش في المغرب و بضبط بمدينة الدار البيضاء و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية الحديثة و كل ما يتعلق بذالك.

تعليقات