القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطر الفيروسات تدمر الهواتف في وقت قصير تستطيع Hkda أن تحمي نفسك منها؟


أخطر الفيروسات تدمر الهواتف في وقت قصير تستطيع هكذا أن تحمي نفسك منها؟

التحديثات الأمنية الصادرة عن شركات أمنية مثل غوغل ومايكروسوفت تعمل باستمرار على جميع الهواتف ، لا سيما تلك التي تعمل على نظام أندرويد ، في حين أن جهاز آي فون يتميز بمقاومته للاختراق. نظرا لانتشار نظام أندرويد ، أصبح أكثر عرضة للتسلل من قبل العديد من المتسللين والمتسللين. على الرغم من كل هذه التحديثات ، يمكن لبعض المتسللين اختراق الفيروس وترك فيروسًا يؤثر فيه. إذا أعطيتك اليوم ثلاث فيروسات تدمر هاتفك وبعض الطرق لحماية نفسك منها:
أخطر الفيروسات تدمر الهواتف في وقت قصير تستطيع Hkda أن تحمي نفسك منها؟

- أول فيروس: اللمعان
الفيروس هو واحد من أخطر الفيروسات المعروفة لنظام أندرويد ، لأنه إذا كان النظام مصابا بهذا الفيروس ، فإنه يسبب شلل كامل للجهاز ، وسبب هذا الفيروس هو بعض التطبيقات الخبيثة على متجر جول بلاي. هذا لا يعني أن متجر Google Play لا يعمل فقط على حماية بعض التطبيقات الضارة بالنظام.

- الفيروس الثاني: SCHEDUN

هذا الفيروس ليس أقل خطورة من الفيروس السابق ، وفي الغالب يتم تثبيت الفيروس على الإعلانات في الألعاب ، ولكن قد يكون مصابًا بالفيروس بسبب التنزيلات من خارج المتجر StoreStore أي تحميلات خارجية غير معروفة المصدر وفي حالة من الصعب السيطرة على العدوى أو إزالتها.

- فيروس الشوك: HUMMINBGAD

هذا الفيروس الأخير خطير للغاية مثل أسلافه يفقدك السيطرة على أداة التنزيل وتنزيل التطبيقات تلقائيًا بدون إذنك. كما أنه يسرق معلوماتك ومعلوماتك الشخصية ، مما يسهل على المتسللين والمتسللين اختراق موقعك. وأيضا هذا الفيروس مزعج جدا لأنه هو تحميل العديد من الفيروسات أيضا.

 طرق الحماية ضد هذه الفيروسات:
1 - لا تقم بالتنزيل من خارج متجر googlePlay إلا إذا كنت متأكدًا من مصدر التنزيل.
2 - استخدم تطبيق حماية قوي جدا وأوصيك بـ "أفاست".
3 - قم دائماً بإجراء آخر تحديثات أمان النظام والجهاز.
4 - تحديث المستعرضات والتطبيقات باستمرار.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
ابراهيم محفاض: مدون مغربي من مواليد 2000 أعيش في المغرب و بضبط بمدينة الدار البيضاء و مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية الحديثة و كل ما يتعلق بذالك.

تعليقات